ميرهان حسين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر ميرهان حسين

تعرضت الفنانة المصرية ميرهان حسين للسرقة، حيث اتهمت في بلاغ رسمي عدد من العمال بسرقة حقيبتها التي تتضمن مشغولات ذهبية ومبلغ مالي، وذلك خلال تواجدها في مسكن تحت الإنشاء.

سرقة حقيبة ميرهان حسين 

وتوصلت تحريات قسم شرطة المقطم التي يرصدها تحيا مصر إلى أن 2 من عمال السيراميك وآخر هم من سرقوا حقيبة ميرهان حسين، ومن ثم تم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة.

ميرهان حسين 

المتهمين في سرقة حقيبة ميرهان حسين 

وأصدرت محكمة جنح المقطم خلال الساعات الماضية قرار بتأجيل نظر محاكمة المتهمين بسرقة حقيبة ميرهان حسين التي تحتوي على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، وذلك لجلسة يوم الخميس المقبل الموافق 29 من شهر فبراير الجاري.

الفنانة ميرهان حسين 

ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين السابق

من جانبه، انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية بارتباط النجمة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، وهو ما علقت عليه ميرهان حسين بأنها لا تعلم شئ وأن انفصالها عن خطيبها قبل موعد زواجهما ما هو إلا نصيب.

وكانت قررت الفنانة ميرهان حسين اعتزال الفن، حيث أعلنت عن ذلك خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام بسبب أنها تشعر بعدم التقدير وأنها مظلومة داخل الوسط الفني، ولكن لم يمر الكثير وتراجعت عن قرارها واستكملت مسيرتها الفنية، المليئة بالأعمال المتنوعة والمميزة حيث حققت بها نجاح واسع واستطاعت أن تحجز لها مقعد في قلوب المشاهدين. 

آخر أعمال ميرهان حسين الدرامية

جدير بالذكر، أنه كانت آخر أعمال ميرهان حسين الدرامية مسلسل مشوار الونش بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ميرهان حسين تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل حق عرب 

وتخوض الفنانة ميرهان حسين السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، إلى جانب ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

‫0 تعليق