انضف خلق الله.. محمود كهربا يوجه رسالة دعم لإمام عاشور بعد تعرضه لإصابة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن انضف خلق الله.. محمود كهربا يوجه رسالة دعم لإمام عاشور بعد تعرضه لإصابةوالان مع التفاصيل

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم وتحفيز لزميله فى الفريق إمام عاشور، وذلك بعد تعرضه لإصابة مع منتخب مصر.

تحيا مصر، وكتب محمود كهربا عبر حسابه الرسمي عبر إنستجرام لإمام عاشور: اللهم اصرف عنك شر خلقه وقدر الله وما شاء فعل .. هترجع اقوى وأحسن من الأول يا اخويا يا انضف خلق الله”.

محمود كهربا وإمام عاشور

ما هي إصابة إمام عاشور ومدة غيابه ؟

وسقط إمام عاشور أرضًا بعد تدخل قوي مع مدافع المنتخب النيوزيلندي، ليستدعي الجهاز الطبي بشكل عاجل فور سقوطه، بسبب الشعور بالآم شديدة في مفصل الكتف الأيسر.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يكشف فيه مدى إصابة إمام عاشور حيث قال، “لقد خضع اللاعب لفحوصات وأشعة بعد المباراة مباشرة، والتي أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف الأيسر”.

بدائل لتعويض غياب إمام عاشور 

ويجري السويسري مارسيل كولر العديد من التغييرات الاضطرارية بعد إصابة إمام عاشور وحسين الشحات مع منتخب مصر، حيث يستقر على التشكيل الأساسي للمواجهة المرتقبة أمام بطل تنزانيا الجمعة المقبل.

لابد تواجد عمرو السولية في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، رغم خوضه القليل من المباريات هذا الموسم مع المارد الأحمر بسبب الإصابة، لكن تبقى خبراته تؤهله ليكون خير بديل للاعب إمام عاشور، في مواجهة حاسمة مثل هذه خارج الديار.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا على قناة النهار مع المذيعة أميرة بدر 

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي : الإعلام الرياضي كان يضع كامل تركيزه على قضيتي مع نادي الزمالك للحصول على المزيد من الإعلانات والترويج للبرامج الخاصة بهم، والإعلامي الذي سأرفض الظهور معه مهما حدث هو مدحت شلبي لن اقبل الظهور معه لأنه  كان يتربص بي بسبب رفضي للظهور معه منذ 3 سنوات.

وعن علاقته مع الكابتن محمود الخطيب قال محمود كهربا : أتعلم الكثير من محمود الخطيب وتحدث معي كثيرًا في الأمور الشخصية لكي أستطيع أن أضع تركيزي في الكرة داخل الملعب، ودائمًا أتحدث معه قبل الظهور في البرامج الإعلامية وأطلب موافقته، وينصحني بماذا سأتحدث والطريقة التي أتناول بها المواضيع العامة.

‫0 تعليق