مسلسل كوبرا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسل كوبرا

يخوض الفنان المصري محمد إمام السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل كوبرا وهو مكون من 15 حلقة فقط ومن المقرر أن يعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

أبطال مسلسل كوبرا 

ويعد مسلسل كوبرا الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، من بطولة محمد إمام إلى جانب نخبة من النجوم وهم مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وآخرين.

مسلسل كوبرا 

التفاف الجمهور حول محمد إمام في موقع تصوير مسلسل كوبرا

وشارك محمد إمام جمهوره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أثناء تصويره مسلسل كوبرا برأس البر بدمياط والجمهور ملتف من حوله لالتقاط الصور التذكارية.

كواليس مسلسل كوبرا 

وتوجه محمد إمام بالشكر لرجال الداخلية على تأمينهم لموقع التصوير في ظل الحشد الكبير الذي شهده المكان، كما أعرب عن سعادته باستقبال الجمهور له.

آخر أعمال محمد إمام الدرامية

وكانت آخر أعمال محمد إمام الدرامية مسلسل النمر الذي عرض في رمضان 2021، وهو بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجى.

محمد إمام يتألق في فيلم أبو نسب 

وعُرض للفنان محمد إمام مؤخرًا، فيلم أبو نسب في السينمات، وهو بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو،، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وأشاد الجمهور بأداء محمد إمام في فيلم أبو نسب قائلًا: تغيير جلد محمد امام.. مبدئيا انا واحد من الناس بحب جدا افلام محمد امام و ببقى حريص اني اشوف كل جديد ليه لان محمد امام يمكن من اكتر الفنانين في جيله اللي بيحاول و حريص طول الوقت أنه يطور من نفسه و يجتهد اكتر و اكتر في كل عمل بيقدمه ، بس في نفس الوقت كنت شايف ان محمد امام في نفس الوقت كان محتاج أنه يغير جلده و يحط نفسه في تحدي جديد بعيد عن نوعية الأكشن كوميدي ، ف فيلم ابو نسب كان الفرصة المناسبة لغيير جلد محمد امام . 

‫0 تعليق