رونالدو يقترب من التواجد في قائمة النصر لمواجهة الحزم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر رونالدو يقترب من التواجد في قائمة النصر لمواجهة الحزم

أكدت الصحيفة الرياضية السعودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتواجد في قائمة فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق في إطار استعدادات الفريق السعودي لمواجهة فريق الحزم على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي غدًا الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

رونالدو ينضم لقائمة النصر أمام الحزم في الدوري 

وأشارت الصحيفة السعودية أن إفادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر لدى لجنة الانضباط في التحقيق الخاص بحركاته الغير أخلاقية، أن حركته عادية وليست مشينة أنه اعتاد الاحتفال بها في أوروبا.

حيث جاءت إفادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي كالآتي : أحترم جميع الخصوم، ما قمت به في اللقطة المذكورة أمام الشباب يعبر عن القوة والانتصار وليس مشينا واعتدنا عليه في أوروبا.

وفي السياق ذاته يختتم فريق النصر السعودي تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق الحزم على ستاد الأول بارك ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

موقف النصر والحزم في دوري روشن

ويتواجد فريق النصر في وصافة جدول ترتيب بطولة دوري روشن الجاري برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتذيل فريق الحزم ترتيب جدول بطولة دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 8 مباريات وتعرض للخسارة في 11 مباراة  في بطولة دوري روشن السعودي.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي النصر والحزم، قد انتهت بفوز فريق النصر فوزًا عريضًا بخماسية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت خماسية النصر عن طريق كلًا من : عبدالرحمن غريب، وعبدالله الخيبري، وأوتافيو، وكريستيانو رونالدو، وساديو ماني، بينما سجل هدف فريق الحزم الوحيد من خلال محمود موسى، على ستاد نادي الحزم الرياضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ولعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي في 29 مباراة حتى الآن، واستطاع المساهمة في 39 هدف حيث سجل 28 هدفًا وصنع 11 هدفًا في مختلف البطولات المحلية والقارية مع فريق النصر.

‫0 تعليق