حقيقة ولا كذبة.. آخر مستجدات منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024 ومن هم الفئات المستحقة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حقيقة ولا كذبة.. آخر مستجدات منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024 ومن هم الفئات المستحقة والان مع التفاصيل

حقيقة ولا كذبة.. آخر مستجدات منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024 ومن هم الفئات المستحقة


أخبار مصر


آخر مستجدات منحة
آخر مستجدات منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024

بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم 2024، يترقب ملايين المواطنين في مصر رجالًا ونساءًا بفارغ الصبر منحة العمالة الغير منتظمة التي تبلغ 1000 جنيه، وذلك بهدف تلبية احتياجاتهم الضرورية من السلع والياميش في هذا الشهر الكريم، وتتزايد أجواء رمضان بتأثيرها الإيجابي والروحاني، لكن معها يزداد القلق بين الكثيرين الذين يواجهون ظروفًا صعبة نتيجة لغلاء الأسعار وعدم توفر المال الكافي لشراء جميع الاحتياجات. لذا، ينتظر المواطنون هذه المنحة بشوق ويسعون جاهدين للحصول عليها في أقرب وقت ممكن لتخفيف العبء المالي وتوفير ما يلزم لاستقبال هذا الشهر الفضيل بأمان وسلام.

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024

لم تصرح وزارة القوى العاملة حتى الآن بأي أخبار جديدة عن منحة العمالة الغير منتظمة لسنة 2024، وأكدت أن الأخبار التي يتم نشرها على بعض الصفحات على فيس بوك مجرد شائعات، أو أخبار معاد نشرها منذ فترة طويلة فترة الصرف في عام 2020.

وأكدت أن مجلس الوزراء لم يخبرهم بأي مستجدات عن إضافة منحة جديدة، مما تم التنويه على عدم الدخول والتسجيل على أي روابط مجهولة لأنها لا تنتمي لوزارة العمل ومجرد حسابات زائفة للحصول على بيانات لاستغلال المواطنين، ولمن يريد أن يتحقق من المعلومات يمكنكم التسجيل على الموقع الرسمي وزارة القوى العاملة بالرقم القومي.

شروط الاستفادة من منحة العمالة الغير منتظمة 2024

  • فئات أولى بالرعاية ولا تمتلك أي دخل أو عائد شهري من التأمينات الإجتماعية.
  • المواطنين من أصل الجنسية السعودية ومقيمين داخل المحافظات.
  • أن لا يقل عمر المتقدم على المنحة عن 20 عاما ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • عدم امتلاك المتقدم أي أصول أو سجلات تجارية.
  • المرأة الأرملة والمطلقة الغير مستفيدة من معاش التأمينات أو تكافل وكرامة.

‫0 تعليق