كل ما تريد معرفته عم مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن كل ما تريد معرفته عم مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال


جودي عبدالكريم

أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن الجميع كان يريد تجنب مواجهة فريقه في ثمن النهائي، قبل المواجهة المرتقبة غدا بين الفريقين فى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كل ما تريد معرفته عم مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال

ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني فى مواجهة قوية تجمع الفريقين غدا، الثلاثاء، على ملعب ‘جوزيبي مياتزا’، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وقال إنزاجي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، ‘الجميع يريد تجنب الإنتر؟ في العام الماضي عشنا ليالي سحرية، مع النادي وجماهيرنا الرائعة، ونود أن نفعل ذلك مرة أخرى، لكن بدءًا من الغد سنواجه فريقًا رائعًا، لقد قاموا بتدوير 22 لاعبًا في آخر 4 مباريات ولم يتغير الأمر أبدًا’.

وعن مواجهة سيميوني قال، ‘سيكون من دواعي سروري رؤية سيميوني مرة أخرى كمنافس، لقد كان زميلًا رائعًا في الفريق، بقينا دائمًا على اتصال، ولم نفقد رؤية بعضنا البعض أبدًا. لقد أصبح مدربًا رائعًا ومن دواعي سروري أن أرى فريقه ( اتلتيكو ) هذا العام، وهم يلعبون كرة قدم ممتازة’.

وأضاف، ‘لقد تغير نظام أتلتيكو ضد لاس بالماس كانوا عدوانيين للغاية، في السعودية اتلتيكو لعب ضد الريال مدريد لعبوا بشكل مختلف، وكذلك في كأس الملك. لقد مراوغوا كثيرًا، ولديهم الكثير من التقنية. لقد رفعوا الكثير من المراوغة’.

وعن إمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا علق: ‘ قد تكون هذه نتيجة منطقية لما يعبر عنه الفريق. لكن علينا أن نحافظ على تركيزنا، فالفريق لديه يقين ممتاز ومبادئ لعب ممتازة. لكن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية مساء الغد، وسنلعب بأوراقنا’.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، بعد المستويات المميزة، التي قدماها في دور المجموعات، حيث حجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

‫0 تعليق