تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية في الدوري

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فريق الداخلية غدًا الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري 

وتبحث جماهير نادي الزمالك عن تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية غدًا، بعد استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق من قائمة الفارس الأبيض لمواجهة الداخلية في الدوري . 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فريق الداخلية غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

ويرصد تحيا مصر تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد عواد. 

خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح (عمر جابر). 

خط الوسط: سيف جعفر – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي – يوسف أوباما. 

خط الهجوم: ناصر منسي. 

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية، تواجد الثنائي محمود علاء ومصطفى الزناري، بينما غاب عن قائمة الفريق الأبيض، كل من ياسر حمد، أحمد حمدي وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري 

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة فريق الداخلية غدًا في الدوري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، في المباراة التي سوف تقام بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي. 

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد. 

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – محمود علاء -حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر. 

خط الوسط: أحمد سيد زيزو – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – محمد أشرف روقا – محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا. 

خط الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – يوسف إبراهيم أوباما. 

تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية قبل صدام الغد 

والتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الداخلية في 17 مباراة سابقة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 13 لقاء بينما حسم التعادل الأربع مباريات المتبقية، ولم يستطع فريق الداخلية الفوز على الزمالك من قبل.

واستطاع لاعبو الزمالك تسجيل 30 هدفا في شباك الداخلية بينما سجل لاعبو الداخلية 11 هدفا.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والداخلية في الدوري 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، طاقم تحكيم مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري والتي تقام غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري. 

ويقود الحكم محمود ناجي إدارة المباراة تحكيمًا، حيث يساعد الحكم محمود ناجي، في إدارة مباراة الغد كل من هاني عبد الفتاح، وأحمد زيدان، وعبد العزيز السيد حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على غرفة الفار محمود البنا، ويعاونه محمد سلامة.

‫0 تعليق