وفاة والد المخرج محمد خضر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر وفاة والد المخرج محمد خضر

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، والد المخرج محمد خضر، حيث جاء نبأ الوفاة على صفحة الاخير الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاشفا عن موعد ومكان صلاة الجنازة على الراحل.

وفاة والد المخرج محمد خضر

ونشر محمد خضر صورة لوالده الراحل عبد العزيز خضر، وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها معلنا وفاته: والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله وصلاة الجنازة اليوم الخميس29 فبراير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر.

والد المخرج محمد خضر 

وتابع محمد خضر حديثه، داعيا لوالده بالرحمة والمغفرة، فقال: اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

معلومات عن محمد خضر

محمد خضر أو خضر محمد خضر هو مخرج شهير،تخرج من كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان عام 2002 الا انه بدأ العمل في مجال التصميم منذ عام 1994 كما انه درس الإخراج والتمثيل وتصميم وتصوير افيشات الافلام في هوليوود بلوس انجلوس في كاليفورنيا، وحرص خضر على تأسيس شركة The Paper للتصميمات والإعلانات عام ٢٠٠٣ وأصدر عنها جريدة شهرية The Paper Newspaper باللغة لإنجليزية.

المخرج محمد خضر 

وبجانب الاخراج، دخل خضر عالم التمثيل من خلال عدد ممن الأعمال السينمائية من بينهم فيلم 114 كبريت، والفيلم القصير ضل راجل.

آخر أعمال محمد خضر

وكانت آخر أعمال محمد خضر مشاركته في إخراج فيلم ساعة إجابة والذي تم عرضه في السينمات المصرية العام الماضي، وخاض بطولته كلا من النجومشريف سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، أيتن عامر، نجلاء بدر، مراد مكرم، فيدرا، فراس سعيد، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، وأحمد فتحي.

كما شارك خضر في عدد من الأعمال الأخرى، حيث قام بتصميم البوستر التشويقي لعدد من الأعمال الفنية من بينها بوستر مسلسل ادرينالين، بوستر خارج عن القانون، عمليات خاصة، واخيرا فيلم غاوي حب الذي كان يعتبر أحدى بداياته الفنية والذي خاض بطولته الفنان محمد فؤاد والفنانة حلا شيحة والفنانة عايدة رياض والفنان رامز جلال.

‫0 تعليق