بلينكن ينفي تبني واشنطن معايير مزدوجة لحقوق الإنسان تجاه إسرائيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بلينكن ينفي تبني واشنطن معايير مزدوجة لحقوق الإنسان تجاه إسرائيلوالان مع التفاصيل

نفى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن تبني واشنطن معايير مزدوجة لحقوق الإنسان تجاه إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
 

اتهام الأونروا

قال عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، أن الاحتلال لن يتوقف عند الاتهامات الباطلة لوكالة الأونروا، لأن الهدف منها ليس أن هناك تجاوزات وفق وصف الاحتلال لعمل هذه المنظمة الدولية، التي يشهد على دورها وجديتها ومهنيتها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه اللاجئ الفلسطيني.

وأضاف “دولة”، خلال مداخلة ببرنامج “منتصف النهار”، المذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، أن الهجوم على الأونروا كان له بعد آخر، هم لا يريدون لهذه المؤسسة الدولية “الأونروا” أن تبقى في فلسطين والقيام بعملها، لأنها تعتبر شاهدة على جريمة النكبة الأولى وتهجير الشعب الفلسطيني وحق الفلسطينيين في العودة لبلادهم وديارهم.

وأشار إلى أنه من هنا كان استهداف الأونروا، ومن هنا يأتي أيضا الاستهداف للمخيم الفلسطيني الشاهد الثاني على الهجوم والنزوح الذي نتج بعد النكبة في 1948 وبعد النزوح في 1967، لذلك يسعى هذا الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية، وكل معنى أو حق يقود إلى حقوق الشعب الفلسطيني، ومنها قضية العودة واللاجئين، وبالتالي كان الهجوم على الأونروا وسيستمر.

‫0 تعليق