مي القاضي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مي القاضي

حلت الفنانة مي القاضي ضيفة على برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة dmc، وكشفت أثناء مقابلتها عن كواليس دورها في أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل إسم صيد العقارب، قائلة: “شخصية “ولاء” في المسلسل أقرب حاجة ليا في شكلها ولبسها، وهادية ومبتعملش قلق، ولما بتقلب بتبقى قلبتها كارثية”.

 

 

وأضافت مي القاضي: أن “صيد العقارب أكتر مسلسل كواليسه حلوة وكنت بحب أروحه، وفيه مود حلو، والفنانة غادة عبد الرازق لطيفة مع الناس وعاوزة كل واحد يطلع شكله حلو والناس تطلع مظبوطة”.

 

 

وأوضحت مي القاضي، أن أصعب المشاهد هي مشاهد القتل، وقالت: “كنت خايفة منه وأول مرة في حياتي أعمل مشهد قتل، الأمر كان مرعب، ومشهد النيابة أيضًا كان صعب بعد التحقيق معايا عقب الواقعة، موضحة أنها برج العقرب وهي شخصية شكاكة”.

 

أحداث مسلسل صيد العقارب

 

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب  حول “عايدة”، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

 

 

وتظهر خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب
 

ومسلسل صيد العقارب بطولة كلًا من غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، حمود عبد المغني، منال سلامة، سيمون، مجدي بدر، محمد علي رزق، محمد علاء، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

‫0 تعليق