الان NOW.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراه ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني لكره القدم هذه المواجهه التي ينتظرها بفارغ الصبر عشاق المرنجي في كل مكان وخصوصا في المملكه العربيه السعوديه وباقي الدول العربيه يدخل نادي ريال مدريد هذه المواجهه بشعار الفوز ولا بديل غير الفوز، في هذه المواجهه القويه ضد غريمه ونادي اتلتيكو مدريد والفاس في هذه المواجهه سوف تاهل الى نهائي كاس السوبر الاسباني ويواجه في المواجهه الفائز من هذه المباراه برشلونه ضد ريال سويداد.

بث مباشر ماتش ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في كأس السوبر الإسباني تتصدر تلك العبارة محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق الميرنجي والروخي بلانكوس.

ويدخل الريال مباراة أتلتيكو من أجل الثأر من خسارة لقاء الدور الأول من منافسات مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24، وهي الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها النادي الملكي خلال الموسم الجاري.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الان

ويُعول ريال مدريد على عودة الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وأدوارد كامافينجا، بعد تعافيهم من الإصابة، وتأكد جاهزيتهم لخوض «ديربي مدريد»، وينتعش اللوس بلانكوس بتصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2023/24.

 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الثلاثاء: «مباراة الديربي مهمة وسنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، ونحن في حالة جيدة حاليًا، إنها مباراة خططية وأتلتيكو فريق تافسي للغاية».

 

 

وتابع: «مواجهة أتلتيكو صعبة للغاية، وأنا لا أفضل مواجهة ذلك الفريق، لأنهم من ضمن أفضل الفرق على مستوى العالم، وهم لن يفضلوا مواجهتنا أيضًا، أعلم ذلك».

‫0 تعليق