استجابة عاجلة من ولي العهد لعلاج شقيق لاعب منتخب مصر لكرة اليد في السعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن استجابة عاجلة من ولي العهد لعلاج شقيق لاعب منتخب مصر لكرة اليد في السعودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على علاج شقيق أحمد خيري لاعب منتخب مصر لكرة اليد، في السعودية.

استجابة عاجلة

وقال آل الشيخ، في منشور عبر حسابه بموقع الفيس البوك، صدرت موافقة سيدي ولي العهد رعاه الله بالعلاج بشكل عاجل.. وسيتواصل معك أحد من مكتبي’.

وأوضح أنه بتوجيهات ولي العهد، سيتم العلاج في المستشفى الملك فيصل التخصصي بشكل عاجل.

وناشد أحمد خيري، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، بالموافقة على إجراء عملية جراحية لشقيقه عمرو، في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

مناشدة لخادم الحرمين

وقال خيري عبر حسابه بموقع «إنستجرام»:  ‘أنا وعائلتي ابتلينا من الله وكلنا رضا بقضائه وقدره بمرض شقيقي/ عمرو مصطفى خيري، الذي يبلغ من العمر ٢٧ عاما وهو يعاني من تمدد بالشعب الهوائية وتليف بالرئتين وفشل بالجهاز التنفسي ووظائف التنفس ٣٠٪؜ من الطبيعي ويحتاج إلى اكسجين منزلي بصفة مستمرة».

وأضاف: ‘ومؤخرا تدهورت حالته الصحية وطلب الأطباء سرعة زراعة رئتين من متبرع متوفي حديثا لإنقاذ حياته وهي تقنية غير موجودة بمصر، ونظرا لأن تكاليفها تتجاوز الإمكانيات بكثير، لذا اتوجه بالتماسي هذا لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين للتفضل بالموافقة على إجراء هذه العملية لأخي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث تتوفر الكفاءات والخبرات الطبية المتخصصة في هذا المجال لعله يكون بارقة الأمل لإنقاذ حياة أخي’..


ولي العهد

استجابة ولي العهد لعلاج شقيق لاعب منتخب مصر لكرة اليد
‫0 تعليق