موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في ختام مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة في تمام السادسة مساء ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة في دوري أبطال أفريقيا عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تحيا مصر
الأهلي

وكان النادي الأهلي قد تعادل في مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز التنزاني في تنزانيا بهدف لكل فريق.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ضمن النادي الأهلي الصعود للدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا، ويتواجد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ويتواجد يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، خرج شباب بلوزداد الجزائري من البطولة ولديه حاليا 5 نقاط في المركز الثالث وميدياما الغاني في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

بدأ الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على ميدياما الغاني بهدفين مقابل لا شيء، ثم تعادل أمام يانج أفريكانز في الجولة الثانية بهدف لكل فريق، وفي الجولة الثالثة تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف في القاهرة.

تحيا مصر
الأهلي

وفي الجولة الرابعة تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا بدون أهداف، أما في الجولة الخامسة فاز الأهلي على ميدياما الغاني بهدف مقابل لا شيء، وينتظر مواجهة يانج أفريكانز في الجولة القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الفرق أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات، ويلعب مباراة الذهاب خارج القاهرة بجانب إقامة مباراة العودة في القاهرة ويبحث الأهلي عن الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

‫0 تعليق