موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 ومواعيد الإعادة والقنوات الناقلة وملخص قصة المسلسل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 ومواعيد الإعادة والقنوات الناقلة وملخص قصة المسلسل. والان مع التفاصيل

عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024

عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024

يحظي مسلسل شباب البومب 12 بشعبية كبيرة ونجاح مستمر، حيث له العديد من المشاهدين على قناة روتانا خليجية، وذلك بعدما حصلت على حقوق إذاعة الموسم الثاني عشر من المسلسل.

مشاهدات مسلسل شباب البومب

والجدير ذكره, أن مسلسل شباب البومب 12 , حقق إنجازات كبيرة في عدد المشاهدات على منصات التواصل الإجتماعي , مما يعكس نجاحه الكبير وشعبيته الواسعة، على منصات التواصل الإجتماعي، فمليار مشاهدة على فيسبوك و 13 مليار على تيك توك و 7.5 مليار على يوتيوب و 5.5 مليار مشاهدة في سناب شات تعد أرقامًا هائلة وتدل على تأثير المسلسل وانتشاره الواسع بين الجمهور.

ويشير تحقيق هذه الأرقام الضخمة إلى نجاح العمل في الوصول إلى فئات عمرية متنوعة وفي مختلف الدول العربية، مما يعكس جاذبية القصة وجودتها التي تجعل الجمهور يعيد مشاهدة الحلقات وينقلها لأصدقائه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12

هذا, وتستعرض صحيفة السعودي اليوم , جداول عرض مسلسل شباب البومب 12 في شهر رمضان, الذي يتم عرضه حصريًا على شاشة روتانا خليجية لتمكين الجمهور من التخطيط لمشاهدتها, وهو كما يلي:

– العرض الأول: الساعة 6:30 مساءً.

– الإعادة الأولى: الساعة 2:30 صباحًا.

– الإعادة الثانية: الساعة 9:00 صباحًا.

– الإعادة الثالثة: الساعة 2:30 مساءً.

قصة مسلسل شباب البومب 12

ويشار إلي أن مسلسل شباب البومب 12 هو مسلسل كوميدي سعودي يعتمد على الفكاهة والسخرية، يتناول قضايا اجتماعية وثقافية بأسلوب ساخر ومرح، يتميز المسلسل بأداء فريق ممثلين شبابيين موهوبين، ويعتبر من الأعمال الشبابية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

قصة مسلسل شباب البومب الموسم 12 تدور حول شاب يُدعى عامر يجد نفسه في مواقف كوميدية ومحرجة بسبب أصدقائه، ويضطر لمواجهة تحديات وعقبات جديدة. يتخلل الأحداث العديد من المواقف الكوميدية والمشاهد المضحكة التي تجذب الجمهور.

أبطال مسلسل شباب البومب 12

بطولة الموسم 12 من مسلسل شباب البومب تضم مجموعة من النجوم والنجمات السعوديين، منهم:

– فيصل العيسى في دور عامر.

– وائل الحربي في دور المحقق.

– هيلدا ياسين.

– شروق باوزير.

– نجود وغيرهم من الفنانين.

عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل جاك العلم في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

‫0 تعليق