مسلسل بين السطور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسل بين السطور

عرضت حلقة جديدة من مسلسل بين السطور على شاشة قناة ON ومنصة watch it الرقمية، وشهدت أحداث شيقة وصادمة، حيث اعترفت صبا مبارك والتي تجسد هند خلال الأحداث، بعلاقتها العاطفية السابقة ده جيمي “محمد علاء”، وذلك أمام النيابة وأمام زوجها حاتم والذي يجسد شخصيته الفنان احمد فهمي.

مسلسل بين السطور الحلقة الجديدة 

ورصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل وبين السطور الحلقة الجديدة ففي مواجهة ساخنة، أثناء التحقيق معها، تضطر صبا مبارك “هند سالم” للاعتراف لأول مرة بما كان بينها وبين حبيبها السابق جمال “محمد علاء”، أمام زوجها حاتم “أحمد فهمي” حيث يحضر التحقيق معها كمحامي عنها في قضية اتهامها بقتل جمال، وهذا ضمن أحداث مسلسل الإثارة والغموض بين السطور الذي يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، ويُعرض أيضاً على قنوات أون تي في وإم بي سي.

مسلسل بين السطور 

أحداث مسلسل وبين السطور الحلقات السابقة 

يأتي هذا بعد أن اقتحمت قوات الشرطة ستوديو البث المباشر لتلقي القبض على الإعلامية هند سالم “صبا مبارك” قبل ثوان من تقديمها لبرنامجها على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن عثروا على دليل جديد لإدانتها في مقتل جمال عبد الكريم الشهير بجيمي أندرسون “محمد علاء”، والمتمثل في تهديدها له بالقتل موثقاً بالصوت والصورة.

مسلسل بين السطور 

وفي مشهد يحقق لمتابعي مسلسل بين السطور حالة من الارتياح، تشفي غليل الكثيرين، عبرت هند سالم “صبا مبارك” عن غضب كان مكتوماً لوقت طويل منذ ظهور جمال، حبيبها القديم، في حياتها مرة أخرى، لتصرخ في وجهه رافضة تهديداته المستمرة لها، بصور كان قد التقطها لهما سوياً دون علمها، وتخبره بأنها لا تخاف منه وأنها ستنتقم لنفسها إذا ما استمر في تهديداته، ليطرح عليها سؤالاً “هتعملي إيه يعني؟ هتقتليني؟”، فتجيبه بكل ثقة “أه يا جمال هاقتلك”.

تفاصيل مسلسل بين السطور 

جدير بالذكر، أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

هذا وتعيش صبا مبارك حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث تنتظر عرض مسلسل لحظة غضب وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، كما يعرض لها في الفترة الحالية فيلم أنف وثلاث عيون والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان ظافر العابدين والفنانة سلمى أبو ضيف.

‫0 تعليق