مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

كشفت الصفحة الرسمية لقناة mbc مصر عن شخصيات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته الفنانة سلمى أبو ضيف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

شخصيات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وظهرت شخصيات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي، تجسد الفنانة سلمى أبو ضيف شخصية شيماء، بينما تجسد الفنانة انتصار دور حمدية، في حين أن الفنانة ليلى أحمد زاهر فتجسد شخصية نسمة، أما عن الفنان محمد محمود فيظهر بدور فتحي، وأحمد فهيم يجسد شخصية بندق، واخيرا الفنان اسلام ابراهيم والذي يظهر بدور علي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

تفاصيل  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

هذا ويعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة النجوم سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف 

 وترصد قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات حيث أنه بسهولة يدخل اي شخص الى هذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2024.

أعمال سلمى أبو ضيف 

ويعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة هو أولى بطولات الفنانة سلمى أبو ضيف المطلقة في مسيرتها الفنية وذلك بعد نجاحات كبيرة بعدد من أدوارها الفنية المختلفة، ويعرض للفنانة سلمى أبو ضيف في الفترة الحالية مسلسل بين السطور والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم صبا مبارك وأحمد فهمي وناردين فرج وعدد آخر من نجوم الفن.

كما يعرض لها في السينمات المصرية والعربية أيضا فيلم أنف وثلاث عيون والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان ظافر العابدين، وتدور أحداث المسلسل حول  جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم، وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

‫0 تعليق