مستمرون في دعم القضية الفلسطينية حتى الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مستمرون في دعم القضية الفلسطينية حتى الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعم مصر الكامل للقضية الفلسطينية حتى الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967، مجدد دعوته إلى وقف فوري لإطلاق النار فى قطاع غزة، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمه له فى احتفالية قادرون باختلاف

السيسي: نأمل وقف إطلاق النار في قطاع غزة خلال الأيام القليلة المقبلة وأن تعود الحياة إلى طبيعتها

وقال الرئيس السيسي فى كلمة له رصدها موقع تحيا مصر: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية حتى الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة على حدود 4 يونيو 1967″.

وأضاف:” نأمل وقف إطلاق النار في قطاع غزة خلال الأيام القليلة المقبلة وأن تعود الحياة إلى طبيعتها.. كما حرصنا على أن يكون معبر رفح سبيلا لتقديم المساعدات إلى قطاع غزة واستقبال المصابين”.

الرئيس السيسي: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية حتى الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة 

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمة له فى احتفالية قادرون باختلاف:” الدولة المصرية حرصت على تخفيف المعاناة عن أشقائنا في قطاع غزة”.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

هذا، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”، مضيفاً أن احتفالية قادرون باختلاف تجسد عظمة الله،  و تقدم الأمل للمصريين، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمة له احتفالية قادرون باختلاف. 

وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، خلال احتفالية قادرون باختلاف:” الفلوس وصلت ولا لسة، موجها حديثه لمحافظ البنك المركزي: أول مرة أشوفك بتضحك”.

وطالب الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 10 مليارات جنيها لصندوق قادرون باختلاف.

وأضاف الرئيس السيسي:” اليوم دا بنعيش عليه السنة كلها .. احنا فىى عالم الحقيقة مش واضحة لكن فى يوم تاني هنشوفه معاها طال او قصر جاي .. ونعتبر اليوم دا فرصة لينا لحاجتين اننا نشوف عظمة ربنا فى خلقه وكمان التمن اللي ندفعه”

وتابع قائلاً:” مش احنا نقدر نعمل ايه ربنا عامل كل شئ ومخلص .. لا احد يتصور ممكن يضيع وهو سبحانه وتعالى موجود لا أحد يضع اسمه مع الله.. لكن عايزة أقولكم متقلقوش  فى دور علينا كمجتمع كمسؤولين واتجاه كل شئ وولدنا وبناتنا .. ودور الدولة

الرئيس السيسي يستجيب لطفلة من قادرون باختلاف لزيارة العاصمة الإدارية

هذا، واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب الطفلة فريدة لرغبتها في زيارة العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال حفل قادرون باختلاف 2024، والتي تقام للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات.

وقالت الطفلة فريدة : أنا وصحابي عاوزين نشوف الحاجات الجميلة اللي موجودة في العاصمة الإدارية اللي بنشوفها في التليفزيون”. 

ورد الرئيس السيسي قائلاً: الدكتور مصطفى مدبولي نفسه إن إنتو تروحوا، إنتوا هتنورا الدنيا، والبركة كلها هتحصل في زيارتكم ليها، وهنظم رحلات مش بس للقاهرة، من كل محافظات مصر، للعاصمة الإدارية الجديدة.

‫0 تعليق