لهواة التميز والرقي.. موعد فتح حجز شقق مشروع داره في 8 محافظات بمقدم 70 ألف جنيه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن لهواة التميز والرقي.. موعد فتح حجز شقق مشروع داره في 8 محافظات بمقدم 70 ألف جنيه

لهواة التميز والرقي.. موعد فتح حجز شقق مشروع داره في 8 محافظات بمقدم 70 ألف جنيه

تعتبر شقق مشروع داره من بين الموضوعات البارزة ومحط اهتمام المواطنين في الوقت الحالي، حيث يتصدر حجز شقق مشروع داره قائمة البحث المتكررة، ويسعى الكثيرون للحصول على تفاصيل شاملة حول هذا المشروع الإسكاني، وبعد الكشف الشروط والمتطلبات اللازمة من قبل رئيس صندوق التنمية الحضرية، المهندس خالد صديق، يأتي المشروع بنظام تقسيط ميسر، ويتوفر في نحو ثماني محافظات مختلفة في جمهورية مصر العربية. 

تابعونا عبر بوابة الفجر الإلكترونية للتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذا المشروع المهم.

حجز شقق مشروع داره

كشف رئيس صندوق التنمية الحضرية في تصريحات تلفزيونية، أنه ليس هناك أي شروط أو قيود للقيام بالتقديم على شقق الإسكان لمشروع داره ب 8 محافظات.

وأشار إلى أنه يمكن للذين حصلوا على شقق الإسكان بالدولة أن يحصلوا على شقق الصندوق بمشروع داره، كما تم التوضيح بأن أسعار شقق الصندوق تترواح من بين 760 ألف جنية و4 ملايين و640 ألف جنية، ونظام السداد يتمثل بدفع 15٪ من سعر الوحدة المقدم عليها لحجزها، وتقسيط باقي سعرها على 5 سنوات ولا يوجد أي فوائد، وحتى الآن لم يتم توضيح الموعد الجديد لفتح حجز شقق داره المرحلة الثانية.

مساحات شقق الصندوق مشروع داره

تبعا لصندوق التنمية، تم الإبلاغ بأن متوسط مساحات الشقق بالصندوق بمدينة نصر تبلغ 182 متر كالآتي: «3 حمامات- 3 غرف»، ويتم تشطيب الشقق سوبر لوكس، ويتم تسليم الشقة إلى العميل في خلال سنتين، كما يتم سداد أقساط الشقة على 5 سنوات، وعند دفع سعر الوحدة السكنية بالكامل يتم خصم 8٪ من سعر الشقة.

وقام صندوق التنمية بالإعلان عن الخط الساخن الخاص بالمشروع وهو 15444، وهذا للتسهيل على المواطنين الذين يودون حجز الشقق.

‫0 تعليق