لماذا اعتدى مدرب شباب بلوزداد على نجم الفريق؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر لماذا اعتدى مدرب شباب بلوزداد على نجم الفريق؟

واقعة غريبة شهدتها ملاعب إفريقيا، عندما اعتدى  البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، على نجم الفريق، وذلك بعد خسارة الأمس أمام فريق يانج أفريكانز برباعية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرصد تحيا مصر كيف تعدى باكيتا على نجم الفريق.

تعدي مدرب شباب بلوزداد على نجم الفريق

وودع فريق شباب بلوزداد الجزائري، منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات بعد الخسارة برباعية أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

وجسدت تلك اللقطة، التي قام فيها باكيتا، بحمل قارورة عصير واتجه نجو لاعب الفريق عدلان قديورة، وكاد يعتدي عليه لولا تدخل أحد مساعديه، الصعوبات التي لاقاها الفريق الجزائري في هذه البطولة، والتي أَودت به لتوديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات. 

ولاقت تلك اللقطة رواجًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعرض خلالها المدرب البرازيلي لهجوم كبير، بسبب تعديه على لاعب الفريق. 

ولم تذكر التقارير سبب غضب باكيتا من لاعب الفريق الجزائري، لكن على ما يبدو أن الأخير اعترض على طريقة إدارة المدرب للمباراة، والتي أدت في الأخير لتلقي الفريق لخسارة برباعية، جعلته يودع منافسات البطولة من دور المجموعات. 

وتأهل عن المجموعة الرابعة كلًا من النادي الأهلي برصيد 9 نقاط، ويليه يانج أفريكانز، برصيد 8 نقاط.

وسيتم حسم المتأهل كأول وثانٍ عن تلك المجموعة، في لقاء الجولة الأخيرة الذي يجمع بين الأهلي ونظيره التنزاني، مساء الجمعة المقبل.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز بضغط قوي من جانب يانج أفريكانز من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وتحقيق الانتصار بفارق 4 أهداف لضمان التأهل للدور المقبل في البطولة.

واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأولو سجل موداتير يحيى الهدف الأول لفريق يانج أفريكانز وينتهي الشوط الأول بتقدم يانج أفريكانز على شباب بلوزداد بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني تمكن يانج أفريكانز أن يسجل الهدف الثاني في مرمى شباب بلوزداد الجزائري عن طريق ستيفان عزيزكي، واستمر ضغط يانج أفريكانز لتسجيل الهدف الثالث ونجح كينيدي موسوندا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

ومع استمرار النتيجة بتقدم يانج أفريكانز بثلاثية نظيفة تكون الجولة الأخيرة حاسمة في تأهل أحد الفريقين مع النادي الأهلي للدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة يانج أفريكانز وشباب بلوزداد

وحسم يانج أفريكانز تأهله للدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا بتسجيل الهدف الرابع عن طريق جوسيب جودي ويفوز يانج أفريكانز برباعية نظيفة على شباب بلوزداد الجزائري، ويودع الفريق الجزائري منافسات البطولة من دور المجموعات دون الانتظار لنتائج مباريات الجولة الأخيرة.

وكانت مباراة الذهاب بين شباب بلوزداد ويانج أفريكانز قد انتهت بفوز شباب بلوزداد بثلاثية نظيفة، وخسر في العودة برباعية، ويتم احتساب التأهل بفارق المواجهات المباشرة بين الفرق المتنافسة.

 

 

‫0 تعليق