كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي. والان مع التفاصيل


جودي عبدالكريم

يلتقي فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، مع نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب ‘أولد ترافورد’، ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

ويطمح ليفربول للمضي قدمًا في كأس الاتحاد من أجل تحقيق حلم الرباعية، حيث يصارع بقوة مع أرسنال ومانشستر سيتي على صدارة البريميرليج، بينما يواجه أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

يسعى مانشستر يونايتد للاستفادة من عامل الأرض، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج هذا الموسم ولحرمان ليفربول، من تحقيق حلم الرباعية.

ونجح ليفربول فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعد فوزه على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

وكانت مباراة الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب ‘أنفيلد’، قد حسمها التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر. 

وتقابل كل من ليفربول ومانشستر يونايتد في 212 مباراة، عبر تاريخ مواجهات الفريقين، فاز ليفربول في 71 مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في 82 مباراة وتعادلا في 59 مباراة.


ليفربول

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي
‫0 تعليق