كريم نيدفيد يشارك في تدريبات الأهلي الاستشفائية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر كريم نيدفيد يشارك في تدريبات الأهلي الاستشفائية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تحيا مصر، وكانت شارك كريم  نيدفيد لاعب الفريق في التدريبات الاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعب تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين اكتفوا بتدريبات استشفائية ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما.

وكان  اشتكى اللاعب من الآم بسيطة في عضلة السمانة خلال مباراة ميدياما التي حسمها الفريق لصالحه بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

كريم  نيدفيد 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق بلدية المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المجلة

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- محمد هاني.

فى خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- كريم فؤاد – حسين الشحات

فى خط الهجوم: كهربا- موديست

نتيجة مباراة الأهلي و ميدياما

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق ميدياما الغاني بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في فرض سيطرته وأسلوبه، ولاحت له عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، بينما لم يشهد الشوط الأول سوى فرصتين للأهلي، الأولى حملت توقيع حسين الشحات والثانية كانت من نصيب موديست، وفي المقابل تصدى مصطفى شوبير برشاقة ويقظة للعديد من الفرص لفريق ميدياما.

سجل هدف الفوز حسين الشحات في الدقيقة 48 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة موديست. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 9، منفردًا بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة 4.

‫0 تعليق