قيمة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي بعد توقيع العقود

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر قيمة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي بعد توقيع العقود

يستعد محمد صلاح للتواجد في دوري روشن السعودي الموسم المقبل، وكشفت تقارير سعودية أن الصندوق الاستثمار السعودي قد رصد مبلغ يُقدر بحوالي 200 مليون دولار للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى دوري روشن السعودي في سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل راتب محمد صلاح في السعودي.

الصراع بين الهلال والاتحاد للتعاقد مع صلاح

وارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح بشكل خاص بناديي الهلال والاتحاد، حيث أنه كان من المُقرر أن يتعاقد فريق اتحاد جدة مع محمد صلاح في الموسم الماضي مع رحيل العديد من المحترفين ابرزهم كورنادو بالإضافة لنية الإدارة في رحيل جوتا ورومارينيو وعبدالرزاق حمدالله بعد نهاية الموسم الجاري.

بالإضافة أن نادي الهلال كان سيتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون وجهة الفريق لكن الأرجنتيني ميسي فضل الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية مما دفع فريق الهلال للتعاقد مع اللاعب البديل البرازيلي نيمار جونيور لكن الموضوع بات بالفشل بسبب إصابة اللاعب نيمار بقطع في الرباط الصليبي كما أنه ليس لاعبًا من المستوى العالٍ كـ كريم بنزيما في الاتحاد، وكريستيانو رونالدو في النصر، ورياض محرز في الأهلي.

ميدو يؤكد انتقال محمد صلاح لدوري روشن

كما أكد أحسم حسام ميدو لاعب فريق الزمالك السابق عبر موقع التواصل الاجتماعي “اكس” أن الدولي المصري محمد صلاح اتفق بالفعل مع أحد الأندية السعودية وقام بتوقيع العقود الاحترافية الخاصة بالنادي.

محمد صلاح وميدو
محمد صلاح وميدو

تقرير إنجليزي : محمد صلاح أبلغ ليفربول برحيله

كما أشارت صحيفة ليفربول إيكو أن الدولي المصري محمد صلاح قد أبلغ فريق ليفربول بأنه سيرحل بعد نهاية الموسم الجاري بنسبة 100% بعدما تم اتفاقه مع صندوق الاستثمار السعودي.

فريق ليفربول الإنجليزي

وفي السياق ذاته يختتم فريق ليفربول تدريباته الجماعية بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق ساوثهامبتون على ستاد انفيلد ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي كريدج باوسون ويُساعده الثنائي آدم نان حكم مساعد أول، وستيف ميريديث حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ريبيسا ويلش حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وساوثهامبتون ضمن بطولة مباريات كاس الاتحاد الإنجليزي.

‫0 تعليق