فوز معنوي قبل القمة.. ماذا استفاد الأهلي من خماسية بلدية المحلة؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر فوز معنوي قبل القمة.. ماذا استفاد الأهلي من خماسية بلدية المحلة؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا كبيرًا على حساب فريق بلدية المحلة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

وتحققت مكاسب بالجُملة جراء فوز الأهلي على بلدية المحلة، ليس فقط الثلاث نقاط، بالرغم من أهمية الفوز بها، إلا أن ثمة مكاسب تحققت على المدى البعيد أهم من نقاط المباراة.

أهم ما تحقق من فوز الأحمر، على حساب بلدية المحلة، هو إشراك الصفقات الجديدة، بل وتسجيلهم لأهداف، وعلى رأسهم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سجل هدفين من 5 أهداف هزت مرمى البلدية.

كما أن الفرنسي أنتوني موديست، عاد للتسجيل مرة أخرى، بهدف من صناعة محمد مجدي أفشة، الذي كان غائب هو الآخر عن صناعة الأهداف.

أشرك مولر، عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا غائبين عن قائمة الفريق، منهم كريم نيدفيد، كريم فؤاد، رامي ربيعة، إضافة للظهور الأول لعمر كمال عبد الواحد، صفقة الفريق التي انضمت خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

أظهرت المباراة، روح كبيرة بين اللاعبين، لمسناها في مواساة إمام عاشور، لطاهر محمد طاهر، بعد دخوله في نوبة بكاء نتاج عدم مشاركته في اللقاء.

كما حرص إمام عاشور ورضا سليم، على الاحتفال بنفس طريقة احتفال محمود عبد المنعم كهربا، الذي تم استبعاده من قائمة المباراة لأسباب فنية.

مكاسب فوز الأهلي على بلدية المحلة

الأهلي عاد كذلك لتسجيل المشاركة في الدوري، بعد غياب استمر 90 يومًا، لذا كان مهمًا بالنسبة للفريق لتحقيق الانتصار خلال تلك المواجهة، حتى تستمر رحلة الفريق في البحث عن صدارة الدوري.

كما أن فوز الأهلي الكبير على حساب بلدية المحلة، هو أيضًا فوز معنوي للفريق، الذي يستهد لمواجهة من نوع خاص تجمعه بفريق الزمالك في نهائي كأس مصر، مساء الجمعة الموافق الثامن مارس المقبل، لذا فهذا الفوز صب في مصلحة الفريق بشكل كبير.

 

‫0 تعليق