عيد ميلاد سلوى خطاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عيد ميلاد سلوى خطاب

تستعد الفنانة سلوى خطاب للاحتفال بعيد ميلادها رقم 64 والذي يحل اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، ومن المتوقع أن تحتفل مع أسرتها وأصدقائها المقربين بتلك المناسبة، وفي ذلك الإطار يحرص موقع تحيا مصر على رصد وكواليس واسرار أن الفنانة سلوى خطاب في التقرير الآتي.

معلومات عن سلوى خطاب

سلوى خطاب هي فنانة مصرية شهيرة لازال نجمها يلمع حتى الآن في سماء الفن والتمثيل، حيث تعد من اكثر الفنانات متنوعي الأدوار ولكن يليق عليها كثيرا دور المرأة القوية أو “الحربوقة” كما يقال على الطريقة الشعبية وتليق أيضا في أدوار الشر لكنها لم تنحصر بها وحاولت التنوع في أغلب اعمالها الفنية.

عيد ميلاد الفنانة سلوى خطاب 

عشقت سلوى خطاب الفن فبدأت تصعد السلم من بدايته، حيث درست في  المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1978.،ثن بدأت مسيرتها الفنية بعدما  رشحها المخرج هنري بركات لها للمشاركة في فيلم عشاق تحت العشرين وبدأت تتألق بشكل كبير عندنطما شاركت في مسلسل هند والدكتور نعمان، ومنذ ذلك الوقت، لتكون من أبرز أعمالها: شوادر، دسوقي أفندي في المصيف، عفاريت الأسفلت، الساحر، رأفت الهجان، الضوء الشارد، حديث الصباح والمساء، نيران صديقة.

الفنانة سلوى خطاب 

سلوى خطاب تخلت عن حلم الأمومة من أجل الفن

عشقها للفن جلعها تنسى حلم أن تكون أما، فبرغم زواجها من المخرج أسامة فوزي واستمرارها معه لمدة ثلاث سنوات إلا أنها لم تنجب، وأشارت سلوى خطاب إلى أن هذا القرار نابع من داخلها، موضحة: رأيت أن انشغالي بكوني كأم سوف يأخذ من تركيزى في عملي.

سلوى خطاب : لو كنت خلفت في المجتمع ده كنت هتعب

وتابعت سلوى خطاب في تصريحاتها التليفزيونية، كاشفة سر عدم إنجابها: دي حاجة بتاعة ربنا وهو أدرى بيا، ولكن أنا كنت حاسة إن المجتمع ده لو خلفت فيه هتعب، أنا مش فاهمة يعني إيه تربية حديثة وعيال يقرفوني ويقولوا لأ مش هنعمل كذا، لأ شنطة هدومك يا حبيبي وروح المكان اللي إنت عايزه وأخلص، أنا أجيب ناس تتعبني ليه؟ يعني هربيهم كويس ويطلعوا للمجتمع ويسمعوا أنتش وأجري؟. 

وتابعت سلوى خطاب حديثها، قائلة: مبفهمش يعني أجيب أطفال ومتحملش مسؤوليتهم، كان لازم أتفرغلهم وكنت أنا استهلكت في الجواز، وكنت زماني متجرجرة كل يوم في القسم عيالي عملنلي محضر.

‫0 تعليق