على هامش مشاركته في مؤتمر المعادن بالولايات المتحدة.. نائب وزير الصناعة يبحث مع أصحاب الشركات فرص الاستثمار بالمملكة (صور)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر على هامش مشاركته في مؤتمر المعادن بالولايات المتحدة.. نائب وزير الصناعة يبحث مع أصحاب الشركات فرص الاستثمار بالمملكة (صور). والان مع التفاصيل

لقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكية

لقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكية

التقي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن صالح المديفر، بكل من: الرئيس التنفيذي لشركة أنجلو أمريكان، والرئيس التنفيذي لشركة ريو تينتو، والرئيس التنفيذي لشركة فورتسكيو، والرئيس التنفيذي لشركة فرست كوانتم مينرلز، ومسؤولين تنفيذيين من شركة نايتي ون.

لقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكيةلقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكية

المؤتمر العالمي للمعادن

جاء ذلك على هامش مشاركته في المؤتمر العالمي للمعادن والمعادن الحرجة، المنعقد في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

لقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكيةلقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكية

كيفية استغلال موارد المملكة

وناقش نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية، سبل وآفاق التعاون في قطاع التعدين، والفرص الاستثمارية النوعية، التي تطرحها المملكة، في إطار سعيها إلى الاستغلال الأمثل لمواردها الطبيعية الوفيرة. 

لقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكيةلقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكيةلقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكيةلقاء نائب وزير والصناعة بأصحاب شركات أمريكية

‫0 تعليق