عزاء فادي إبراهيم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عزاء فادي إبراهيم

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء الفنان اللبناني فادي إبراهيم، الذي أُقيم اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير، بعد رحيله عن عالمنا أمس.

حضور عزاء فادي إبراهيم 

وكان من أبرز حضور عزاء فادي إبراهيم الذي يرصدهم تحيا مصر، كل من يوسف الخال، بديع أبو شقرا، طارق تميم، جورج خباز، عادل كرم، وسام حنا.

فادي إبراهيم 

ييان أسرة فادي إبراهيم 

وكانت أوضحت أسرة فادي إبراهيم: بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

الفنان فادي إبراهيم 

حالة فادي إبراهيم الصحية

وكشفت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية أن الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم متدهورة، خصوصا بعد تعرضه لبتر القدم بسبب معاناته مع مرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه، كما طالبت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أعضائها التبرع بالدم لصالح الفنان فادي ابراهيم بعد إصابته بالتهاب في الدم الذي نتج عن جلسات غسيل الكلى التي يخضع لها، مما يهدده بفقدان أعضاء أخرى من جسده.

وقال الفنان أبو سليم، خلال لقاء له ببرنامج The Stag، الذي تقدمه الإعلامية كارلا حداد، عبر شاشة تلفزيون قناة lbc اللبنانية: فادي عالنقابة مرة وكان مش قادر يحرك ايديه، وسأل اذا في امكانيات بالنقابة والدمعة بعينو، وخبرني انو عم يشتغل بمعمل خفّان قدام بيته كرمال ما يمدّ ايدو لحدا”.

هذا ونشرت نبيلة، عبر حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام صورته، وعلقت قائلة: اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد.

وتابعت نبيلة عبيد: فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية، وأتمنى أن يجمعنا عملا فنيا من جديد في القريب العاجل.

وكانت آخر أعمال فادي إبراهيم مسلسل الزمن الضائع الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2022 ، وتدور أحداثه حول الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، ويصدم بسيارته فتاة بائعة يناصيب وينقلها إلى بيته للعلاج، وتموت ابنته فجأة فيقرر دفنها فوراً ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعياً علاجها هناك، وبعد مرور سنوات يتعرض الطبيب لعارض صحي وتظهر خبايا الماضي وتنكشف الحقائق، وهو من بطولة هيام أبو شديد، أسعد رشدان، فادي ابراهيم، جوي الهاني، جو صادر، جويل الفرن، وغيرهم، والمسلسل من تأليف غابي مرعب، ومن إخراج ماريانا صقر.

‫0 تعليق