عاجل|”قد يحوي مفاجأة”.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل هامة بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عاجل|”قد يحوي مفاجأة”.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل هامة بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظينوالان مع التفاصيل

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل جديدة بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظين خلال الفترة المقبلة، مطالبًا الحكومة بتخفيف عدد ساعات انقطاع الكهرباء والتي وصلت إلى ساعتين وربع في بعض المناطق.

وقال “بكري” خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، إن حركة المحافظين متوقع أن تكون خلال أيام وتشمل 22 محافظًا.

استمرار رئيس الوزراء في منصبه 

وأشار إلى أن التعديل الوزاري قد يشمل 15 وزيرًا، موضحًا أن كافة المؤشرات تشير إلى احتمالية استمرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في منصبه كرئيس للوزراء.

ولفت إلى أن هناك بعض الوزراء طلبوا إعفائهم من الاستمرار في مناصبهم لأسباب صحية وأكثر من وزير أثبتوا كفاءتهم في الأداء مرشح لتولي وزارات أهم.

معلومات صحفية وإعلامية 

ونوه إلى أن هناك بعض رجال الصف الثاني في عدد من الوزراء مرشح توليهم حقائب وزارية، وكذلك شخصيتان من مجلس النواب مطروح اسميهما لتولي منصب الوزير في وزارتين خدميتين.

وأكد بكري، أن التعديل الوزاري قد يحوي مفاجأة، لافتًا إلى أن ما أعلنه هي معلومات صحفية وإعلامية ولكن لا يوجد ميعاد محدد للتغيير الوزاري حتى الآن.

 

‫0 تعليق