رونالدو يقترب من الإيقاف بعد تصرفه ضد جماهير الشباب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر رونالدو يقترب من الإيقاف بعد تصرفه ضد جماهير الشباب

كشفت الصحيفة الرياضية السعودية أن لجنة الانضباط الخاصة برابطة أندية الدوري السعودي تتجه لإيقاف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر وغرامة مالية كبيرة بسبب السلوك الغير رياضي في المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والشباب على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

لجنة الانضباط تقترب من إيقاف رونالدو مباراتين 

وليست هذه الأولى من نوعها حيث دائمًا يُثير كريستيانو رونالدو الجدل في الرياضة السعودية عن طريق الإشارات الغير أخلاقية تجاه الجماهير السعودية عندها تُردد اسم ليونيل ميسي عندما يلعب فريق النصر خارج الديار في الملاعب السعودية في مسابقة بطولة دوري روشن السعودي.

وفي السياق ذاته طالب جمهور الشباب بتوقف لجنة الانضباط بالانحياز للبرتغالي كريستيانو رونالدو وعرضه للتحقيق والإيقاف على غرار باقٍ اللاعبين والالتزام باللوائح والقوانين الخاصة برابطة أندية الدوري السعودي في بطولة دوري روشن.

النصر السعودي يفوز على فريق الشباب 

وحقق فريق النصر فوزًا ثمينًا أمام فريق الشباب بثلاثية مقابل هدفين، حيث جاءت أهداف النصر عن طريق كريستيانو رونالدو وتاليسكا بثنائية، بينما سجل هدفي فريق الشباب كاراسكو وكارلوس جونيو ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن الممتاز.

حيث رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 22 هدف بالإضافة إلى زميله تاليسكا الذي وصل لهدفه الـ 13 في مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب النصر والشباب في الدوري السعودي 

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق النصر إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن فريق الهلال صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة، حيث حقق فريق النصر الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما تجمد رصيد فريق الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر، حيث حصل عليهم بالفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 9 مباريات في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق النصر لمواجهة فريق الحزم على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ومن المُقرر أن يستعين البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر بخدمات المهاجم محمد خليل مران ليحل بديلًا لكريستيانو رونالدو في المباريات القادمة.

‫0 تعليق