تصريحات روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي عن عروض برشلونة وارسنال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تصريحات روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي عن عروض برشلونة وارسنال

قال روبن نيفيز لاعب فريق الهلال السعودي، بأنه كان قريب من الانتقال لفريق برشلونة في الصيف الماضي قبل رحيله لفريق الهلال السعودي، ولكنه سعيد باختيار التواجد في المملكة العربية السعودية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي.

تصريحات روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي

وأضاف روبن نيفيز في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، كانت هناك 3 عروض في الصيف قبل انتقالي لفريق الهلال السعودي، فكان هناك فريق برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي بجانب فريق آخر لا أحب الحديث عنه ولكن تعطلت الأمور، وقررت التواجد مع الهلال في نهاية المطاف.

وتابع روبن نيفيز في تصريحاته، لم أتررد في قبول عرض الهلال السعودي نهائيا، على الرغم من وجود عروض في الصيف ولكنني سعيد بهذه الخطوة الكبيرة والهامة في مسيرتي الكروية مع نادي الهلال السعودي.

روبين نيفيز
روبن نيفيز

تعاقد الهلال السعودي مع روبن نيفيز

وكان نادي الهلال السعودي قد تعاقد مع روبن نيفيز في بداية الموسم قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي بقيمة 55 مليون يورو.

وزاد روبن نيفيز في تصريحاته، لا يوجد أي اختلاف باللعب في السعودية وأوروبا، ولا أخطط للعودة إلى أوروبا في الفترة المقبلة ولكنني أعلم بأنني سأعود خلال الفترة المقبلة بكل تأكيد ولكن لم أحدد الوقت حتى الان.

واستكمل روبن نيفيز تصريحاته، الدوري السعودي سيكون خلال عامين ضمن أفضل الدوريات على مستوى العالم ولدينا جودة كبيرة في الدوري السعودي حاليا بتواجد لاعبين كبار، وكل فريق لديه 8 لاعبين أجانب.

واختتم روبن نيفيز تصريحاته، من الممكن أن أتواجد لمدة عامين هنا في السعودي بجانب فترة أخرى ولا يعلم أحد أي شيء، ولكن في نهاية الأمر أنا سعيد بالتواجد مع نادي الهلال السعودي.

الذئب" نيفيز "هلالي" في "صفقة قياسية" | الحرة
روبن نيفيز

الهلال السعودي في دوري روشن

ويتصدر نادي الهلال صدارة دوري روشن السعودي حتى الان برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني ويقترب الفريق من تحقيق لقب الدوري خلال الفترة المقبلة، وكان الهلال قد حقق الفوز على الاتفاق في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل لا شيء، ويلعب أمام الاتحاد في المباراة المقبلة.

‫0 تعليق