بدعم تراجع مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة.. النفط يعود الارتفاع من جديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر بدعم تراجع مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة.. النفط يعود الارتفاع من جديد. والان مع التفاصيل

صادرات النفط السعودية

صادرات النفط السعودية

عادت أسعار النفط اليوم الخميس إلى الارتفاع من جديد، وذلك بعد دعم انخفاض مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة، ومؤشرات (البنك المركزي الأميركي) التي قد تبقي على أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول، مما يؤثر على توقعات الطلب على الوقود في المستقبل.

ارتفاع العقود الآجلة

فيما ارتفعت العقود الآجلة صباح اليوم الخميس بنسبة 0.55% أو 47 سنتا إلى 86.42 دولار للبرميل، بعد انخفاضها 1.6% أمس الأربعاء.

كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي تسليم مايو/ أيار 0.47% أو 38 سنتا إلى 81.65 دولار للبرميل بعد تراجعها 1.6% في الجلسة السابقة. وانتهى أجل عقد أبريل/ نيسان أمس الأربعاء بانخفاض 2.1% عند 81.68 دولار.

معلومات الطاقة الأميركية

وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أمس الأربعاء أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، انخفضت للأسبوع الثاني. وهبطت المخزونات بشكل غير متوقع بمليوني برميل إلى 445 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 15 مارس آذار، مقابل توقعات المحللين في استطلاع أجرته ‘رويترز’ بزيادة قدرها 13 ألف برميل. 

‫0 تعليق