بث مباشر مباراة الهلال وضمك شاهد VIP في دوري روشن السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر بث مباشر مباراة الهلال وضمك شاهد VIP في دوري روشن السعودي. والان مع التفاصيل

بث مباشر مباراة الهلال وضمك شاهد VIP في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الهلال وضمك شاهد VIP في دوري روشن السعودي


جودي عبدالكريم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق ضمك، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الهلال وضمك شاهد VIP في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة مباراة الهلال وضمك في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

تذاع مباراة الهلال وضمك في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، عبر قناة الرياضية السعودية ssc، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ويدخل الهلال مباراة اليوم منتشيًا بفوزه الأخيرة على حساب اتحاد جدة، وتأهله لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا،  حيث اقتحم الزعيم الآسيوي تاريخ كرة القدم، بعدما وصل إلى الفوز الـ28 على التوالي، ويصبح صاحب أطول سلسة انتصارات متتالية في تاريخ الساحرة المستديرة.

وبحسب ما ذكرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر موقعها الرسمي، نجح الهلال في تحطيم الرقم الذي كان مسجلًا باسم فريق نيو ساينتس الويلزي، والذي كان صاحب أطول سلسلة انتصارات برصيد 27 انتصارا متتاليا.

ويتطلع فريق ضمك الذي يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة، للتكرار سيناريو مباراة الدور الأول، عندما منع الهلال من الفوز وانتزع نقطة التعادل معه.

في المقابل يعيش الهلال فترة رائعة تحت قيادة خيسوس، بعدما قاد الفريق لاحتلال صدارة الدوري السعودي برصيد 65 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، بجانب التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لمواجهة العين الإماراتي.

كما تمكن الهلال تحت قيادة جيسوس من الدخول إلى موسوعة جينيس، بعدما حقق الفوز رقم 28 تواليا في مختلف البطولات، وتخطى الرقم الذي حققه فريق ذا نيو سينتس الويلزي (27 فوز)، ورقم أياكس أمستردام والذي حقق 26 انتصارا تواليا في موسم 1971-1972.

‫0 تعليق