“المراعى” تخطط للتوسع فى أسواق شمال أفريقيا والعراق و4 مليارات ريال لتطوير سلاسل الإمداد والمبيعات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر “المراعى” تخطط للتوسع فى أسواق شمال أفريقيا والعراق و4 مليارات ريال لتطوير سلاسل الإمداد والمبيعات. والان مع التفاصيل

المراعي تخطط للتوسع في أسواق جديدة

المراعي تخطط للتوسع في أسواق جديدة

تخطط شركة المراعى للتوسع فى أسواق واعدة جديدة فى منطقة شمال أفريقيا والعراق فى إطار استراتيجية الشركة لمدة 5 سنوات قادمة حتى 2028، والتى تشمل استثمارات بأكثر من 18 مليار ريال تتضمن استثمارات بنحو 7 مليارات ريال في قطاع الدواجن واستثمار 5 مليارات ريال.

تطوير سلاسل الإمداد والمبيعات 

وبحسب تصريح للأمير‎ ‎نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة “المراعي”، تركز استراتيجية الشركة على العديد من القطاعات الرئيسية وهي الألبان والعصائر والمخبوزات و4 مليارات ريال لتطوير سلاسل الإمداد والمبيعات لدعم خطط التوسع محليا وإقليميا، بالإضافة إلى استثمار مليار ريال للدخول في قطاعات غذائية جديدة ومليار ريال للتطوير التقني وتحسين كفاءة العمليات وتعزيز الابتكار.

التوسع فى أسواق جديدة 

وخلال حديثه إلى العربية، تناول الأمير نايف الشق الخارجي في الاستراتيجية هو التوسع في الأسواق الحالية، حيث تعمل “المراعي” في أسواق الخليج ومصر والأردن، وتمتلك الخبرة في التوسع بأسواق جديدة وتدرس عدة أسواق حالياً، ونراقب أسواق شمال إفريقيا والعراق كأسواق واعدة بها فرص للتوسع.

‫0 تعليق