اقتراحات البرلمان توافق على طلب النائب محمد زين الدين بتزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اقتراحات البرلمان توافق على طلب النائب محمد زين الدين بتزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين، بشأن تزويد مستشفى إدكو بمحافظة البحيرة، بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء.

اقتراحات البرلمان توافق على طلب النائب محمد زين الدين بتزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي

وأكد ممثل وزارة الصحة، موافقته على تزويد المستشفى بالجهاز المطلوب، وإدراجه ضمن المخطط الاستراتيجي لمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، عند وصول الأجهزة من هيئة الشراء الموحد.

النائب محمد زين الدين: مستشفى إدكو بمثابة العمود الفقري للقطاع الصحي في محافظة البحيرة

وأكد النائب محمد زين الدين في كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر، أن مستشفى إدكو بمثابة العمود الفقري للقطاع الصحي في المنطقة، حيث تقدم الخدمات لقطاع عريض من المواطنين، فضلا عن استقبال العديد من حالات حوادث الطريق الدولي الساحلي.

وأشار النائب إلى أن مستشفى إدكو تتوسط مراكز “رشيد _ كفر الدوار _ أبو حمص _ المحمودية دمهنور” بمحافظة البحيرة، مما يجعل هناك ضغط كبير عليها في استقبال العديد من الحالات يوميا.

وأكد محمد زين الدين، أن مستشفى إدكو كانت في بعض الأحيان تلجأ لاستئجار منظار على حساب المرضى أو تحويلهم لمستشفى آخر.

النائب محمد زين الدين: تزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي يساهم في التخفيف على كاهل المرضى

وقال النائب: تزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء، يساهم في التخفيف على كاهل المرضى.

وفي وقت سابق، تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، بطلب إحاطة للحكومة ممثلة في وزارة التنمية المحلية، بشأن تعدد حالات انهيار الطرق حديثة الإنشاء والتطوير.

بسبب غياب رقابة المحليات في التنفيذ..تحرك برلماني بشأن انهيار أعمال رصف الطرق

وأشار النائب محمد عبدالله زين الدين في طلب الإحاطة الذي رصده موقع تحيا مصر، إلى أنه تلاحظ في العامين الماضيين، أن أعمال الرصف في المراكز بالمحافظات المختلفة سرعان ما تنهار، أو بمجرد نزول مطر غزير  على الطريق، الأمر الذى يكشف عن وجود خلل في طبقة البتومين والأسفلت التى يتم استخدامها في معظم الطرق التي تم رصفها على مدار الفترة الماضية، حيث تلاشت تلك الطبقة وتحتاج إلى رصف جديد.

‫0 تعليق