اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024| الأهلي يفوز بكأس السوبر المصري لكرة الطائرة على حساب الزمالك وبلدية المحلة يخسر بالخمسة أمام أهلي كولر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024| الأهلي يفوز بكأس السوبر المصري لكرة الطائرة على حساب الزمالك وبلدية المحلة يخسر بالخمسة أمام أهلي كولر

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم وفاز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري رجال بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وحقق النادي الأهلي الفوز على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري المصري، وفي كاس الاتحاد الإنجليزي حقق مانشستر سيتي الفوز على لوتون تاون بستة أهداف مقابل هدفين، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024.

الأهلي يفوز بكأس السوبر المصري لكرة الطائرة رجال

حقق النادي الأهلي الفوز ببطولة كأس السوبر المصري رجال بعد الانتصار على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة وخسر الشوط الثاني بصعوبة شديدة.

وفاز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للعام الثاني على التوالي وعلى حساب نادي الزمالك، والبطولة الأولى للمدرب الإسباني فرناندو.

الأهلي
الأهلي

الأهلي يفوز على بلدية المحلة بخماسية في ليلة تألق وسام أبو علي

فاز الأهلي على بلدية المحلة في مباراة مؤجلة في الدوري المصري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل الأهلي للنقطة 17 في الدوري المصري من 7 مباريات وخسر الفريق 4 نقاط فقط.

وسجل وسام أبو علي هدفين في المباراة بجانب هدف لرضا سليم وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وشهدت المباراة عدم تواجد محمود عبد المنعم كهربا، ولكن كان هناك تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة في المباراة لدعم اللاعب.

مانشستر سيتي ولوتون
هالاند ودي بروين “اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء”

مانشستر سيتي يفوز على لوتون تاون بسداسية

فاز فريق مانشستر سيتي على لوتون تاون بستة أهداف مقابل هدفين في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل إيرلينج هالاند خمسة أهداف دفعة واحدة “ميجا هاتريك” في المباراة وصنع كيفين دي بروين 4 أهداف في المباراة، وصعد مانشستر سيتي للدور المقبل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وينتظر قرعة الدور القادم في البطولة لمعرفة الخصم في الدور ربع النهائي، وتستكمل باقي مباريات الدور ربع النهائي في سهرة الأربعاء بإقامة العديد من المباريات الهامة.

‫0 تعليق