اخبار الرياضة اليوم الاحد 25 فبراير 2024| ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية في غياب محمد صلاح وتألق عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه والزمالك يفوز على أبو سليم في الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اخبار الرياضة اليوم الاحد 25 فبراير 2024| ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية في غياب محمد صلاح وتألق عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه والزمالك يفوز على أبو سليم في الكونفدرالية

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد 25 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم منها فوز نادي الزمالك على أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وتعادل مودرن فيوتشر أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي، وفاز ليفربول على تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في غياب محمد صلاح بداعي الإصابة، واستمرار تألق عمر مرموش في الدوري الألماني ومحمود حسن تريزيجيه في الدوري التركي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 25 فبراير 2024.

الزمالك يفوز على أبو سليم ومودرن فيوتشر يتعادل أمام سوبر سبورت يونايتد

حقق نادي الزمالك الفوز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتمكن نادي الزمالك أن يصل للنقطة الـ 13 في المجموعة وضمن الصدارة.

وفي مباراة آخرى تعادل فريق مودرن فيتوشر أمام سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ووصل مودرن فيتوشر للنقطة الثامنة في المركز الثاني ويحتاج للتعادل أو الفوز في الجولة القادمة للتأهل للدور القادم.

الزمالك
الزمالك “اخبار الرياضة اليوم الاحد”

إصابة أحمد سيد زيزو بإلتواء في الكاحل

تعرض أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك لإلتواء في الكاحل وذلك خلال مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وغادر أحمد سيد زيزو ملعب المباراة في نهاية الشوط الأول ولم يتمكن من استكمال المباراة، وسيغيب زيزو عن الزمالك في الفترة المقبلة، مع إمكانية لحاق اللاعب بمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر الشهر المقبل.

ليفربول يفوز بكأس الرابطة الإنجليزية في غياب محمد صلاح

فاز فريق ليفربول بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة العاشرة في التاريخ وذلك عقب الفوز على تشيلسي بهدف مقابل لا شيء سجله فيرجيل فان دايك في نهاية المباراة برأسية رائعة.

وغاب محمد صلاح عن مباراة اليوم بداعي الإصابة وكانت هناك العديد من الغيابات لدى فريق ليفربول ولكنه نجح في تحقيق اللقب.

مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي “اخبار الرياضة اليوم الاحد”

عمر مرموش يسجل في الدوري الألماني وتريزيجيه يتألق في الدوري التركي

شارك الدولي المصري عمر مرموش في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام فولفسبورج في الدوري الألماني وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق، وسجل مرموش هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90.

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد فقد شارك محمود حسن تريزيجيه في فوز فريقه طرابزون سبور على أضنة ديمرسبور بهدف مقابل لا شيء ويستمر تألق اللاعبين المصريين في الخارج.

‫0 تعليق