في ذكرى ميلاد محمد شرف.. بماذا أوصى نجله هشام قبل وفاته؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على لقرائتكم خبر عن في ذكرى ميلاد محمد شرف.. بماذا أوصى نجله هشام قبل وفاته؟ والان مع تفاصيل هذا الخبر

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمد شرف، الذي اشتهر بأعماله الكوميدية وإفيهاته التي لا يزال يرددها جمهوره بعد رحيله، ليرحل عن عالمنا ويترك لدى محبيه بصمة مميزة لاتنسى.

 

وصية الفنان الراحل محمد شرف لنجله “هشام”

 

و كشف نجل الفنان محمد شرف “هشام”  في وقت سابق عن وصية والده له قائلًا:”أن والده شدد عليه أن يكون مثله فيالوسط الفني، له أدوار مميزة وذلك ليس بشرط أن يكون حجم الدور كبيرًا في العمل ولكن أن يكون مؤثرًا، وذلك حتى يترك بصمة فنية، مضيفًا أن الراحل طالبه بالتعلم من أخطائه بالعمل.

 

نشأة الفنان الراحل محمد شرف

 

ولد محمد شرف، في مدينة الإسكندرية في عام 1963، تخرج في التجاري في عام 1984، ثم سافر إلى مدينة القاهرة منأجل العمل في المجال الفني.

 

مشواره الفني

 

شارك الفنان الفنان محمد شرف في بدايته بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال المسرحية، وكانت بدايته الحقيقية في عام1994، بعد مشاركته في مسرحية عيال تجنن مع أحمد آدم، حيث نجح في جذب أنظار الجمهور والتألق على المسرح،لتتوالى بعدها أعماله المسرحية الناجحة، ومن أبرزها ‘حودة كرامة’ و’فيما يبدو سرقوا عبده’ و’القشاش’.

 

وبدأ المخرجين بعدها في إعطاؤه مساحات أكبر، ليشارك بأدوار مميزة في عدد من الأفلام الكوميدية الناجحة، ومن أبرزهاعسكر في المعسكر، بلية ودماغه العالية، الرهينة، البحر بيضحك ليه، عفاريت الأسفلت، فيلم ثقافي، ظرف طارق، آسف على اﻹزعاج، إكس لارج”.

شارك محمد شرف في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن مسلسلاته: “، للعدالة وجوه كثيرة، مبروك جالك قلق، العيادة” وغيرها من الأعمال.

 

وخاض محمد شرف تجربة التأليف لمرة واحدة، عندما شارك في تأليف مسلسل ‘ومضى العمر يا ولدي’، والذي تم عرضه في عام 2006،وكانت آخر أعماله مسرحية باي باي واي فاي، والتي تم عرضها في عام 2018. 

 

وفاة الفنان محمد شرف 

 

ورحل الفنان محمد شرف عن عالمنا عن عمر يناهز 60 عامًا في أحد المستشفيات عام 2018، بعد صراع طويل مع المرض وتعرضه لنوبةقلبية، تاركًا العديد من الأعمال الفنية

 

‫0 تعليق