رمضان 2024.. محمد لطفي يروج لمسلسل “بيت الرفاعي”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على لقرائتكم خبر عن رمضان 2024.. محمد لطفي يروج لمسلسل “بيت الرفاعي” والان مع تفاصيل هذا الخبر

شارك الفنان محمد لطفي البوستر الدعائي لشخصيته في مسلسل “بيت الرفاعي”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

وظهر محمد لطفي في البوستر الدعائي حليق الرأس، وعلق عليه قائلًا: “بيت الرفاعي رمضان 2024”.

 

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

 

و تدور أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” في إطار تشويقي حول بيت الرفاعي، وذلك في إشارة إلى منزل التاجر “محمود الرفاعي” وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، ولكن تقع العديد من الأحداث مفاجأة في أحداث المسلسل، إذ أن مهنته الأساسية هي أنه تاجر آثار.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في بطولة مسلسل “بيت الرفاعي” كوكبة من النجوم بجانب الفنان أمير كرارة، أبرزهم: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاءالطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسينايو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 

الترويج لمسلسل بيت الرفاعي

 

بدأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حملة الترويج عن مسلسل “بيت الرفاعي”، وذلك عن طريق طرح البرومو الرسمي لمسلسل عبر صفحتها الرسمية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، ومن المقرر طرحة في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

أعمال محمد لطفي

 

ويواصل الفنان محمد لطفي خلال هذه الفترة تصوير مشاهده في مسلسله الجديد شمال إجباري، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

 

أبطال مسلسل شمال إجباري

 

ويشارك بالمسلسل كلًا من محمد لطفي وراندا البحيري وصلاح عبد الله وعماد رشاد ولبني ونس وهايدي رفعت وإيمي سالم وأحمد عزمي وحسن عبد الفتاح  وسمسم شهاب وعلاء زينهم ومحمود فارس وابرام سمير وأحمد عزمي ومصطفي الغيطاني وتريلر آلاء أبو العز ومنتجفني رأفت حسن، وتأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري وإنتاج  شركة ديكوباج نبيل القاضي وجاري الاتفاق مع باقي أبطال العمل.
 

وكوكبة من الشباب الواعد منهم محمد السني وميرا الموجي ومهرة مدحت ومريم سرحان ونهي رأفت واوزوريس وإسلام عماد ودعاء حاتم وعبده الخولي. 

 

تفاصيل مسلسل شمال اجباري

 

ويتميز مسلسل شمال إجباري بالطابع الاجتماعي ويتم تحضيره لموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٤.

‫0 تعليق