هشام ماجد يشيد بهنا الزاهد بعد “فاصل من اللحظات اللذيذة”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن هشام ماجد يشيد بهنا الزاهد بعد “فاصل من اللحظات اللذيذة”

أشاد الفنان هشام ماجد بالفنانة هنا الزاهد بعد تعاونه معها في فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة” وذلك عبر تصريحات تليفزيونية.

قال هشام ماجد:’ بحب الشغل مع هنا الزاهد، هي مجتهدة  جدا، وبتحب شغلها والفيلم اللي تقدمه، وهي شبهي وبتحب البروفات الكتيرة، ولها طريقة في الكلام غريبة بتفصلني ضحك.

 

وصرح هشام ماجد خلال لقائه مع ET بالعربي عن فيلمه الجديد قائلًا: “بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلًا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم”.

 

وعن هنا الزاهد قال هشام ماجد: “هنا شاطرة جدًا ودؤوبة في شغلها، وأنا بحب أشتغل مع الناس دي، وبتضحك جدا بس مش أكتر من الرجالة، الرجالة كوميدية أكتر”.

 

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد، مسلسل “أشغال شقة” ويشاركه في بطولة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

‫0 تعليق