نجوم الفن والإعلام والرياضة يودعون صلاح السعدني (صور)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن نجوم الفن والإعلام والرياضة يودعون صلاح السعدني (صور)

 

 

 

وصل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة  لمسجد الشركة بالشيخ زايد لتشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي توفي صباح اليوم الجمعة عن عمرا يناهز الـ 81 عامًا. 

 

 

ومن أبرز هؤلاء النجوم أشرف زكي، أحمد رزق، أحمد السقا، هنادي مهني وأحمد خالد صلاح، محمد إمام، منه فضالى، ريهام عبدالغفور، وفاء عامر، رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم، الكابتن محمود الخطيب، الإعلامي إبراهيم فايق، وغيرهم. 

 

 

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أول من أعلن عن رحيل عمدة الدراما من خلال حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك وكتب:” الفنان الكبير صلاح السعدني في ذمة الله”. 

 

 

وفي سياق آخر قد أعلن منذ قليل عن موعد  عزاء الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني، والذي تشيع جثمانه بعد قليل من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، على أن يكون العزاء يوم الأحد القادم من نفس المسجد 

جنازة صلاح السعدني 

 

صلاح السعدني يتصدر التريند: 

 

 

ويذكر أن تصدر اسم عمدة الدراما صلاح السعدني محرك البحث “جوجل” فور إعلان خبر وفاته، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 81 عامًا إرثًا فنيًا كبيرًا ومسيرة فنية طويلة ما بين الدراما والسينما.

 

 

وكان أخر ظهور للفنان الراحل صلاح السعدني مع نجله  الفنان أحمد السعدني والذى قام بنشر صورة التقطها مع والده لإطمئنان الجمهور عليه.

 

جنازة صلاح السعدني 

 

آخر أعمال صلاح السعدني: 

 

 

والجدير بالذكر أنه كانت آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، مسلسل القاصرات، إنتاج 2013، والذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

 

 

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

 

 

‫0 تعليق