موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين


جودي عبدالكريم

يستضيف الشباب نظيره النصر، على ملعب الشباب بالرياض، في الثامنة مساء الأحد المقبل، في قمة الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين

أكد الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، أن إدارة نادي الشباب لم تطلب تعيين حكام محليين لمباراة النصر فقط، ولكن في كافة مباريات الفريق في دوري روشن السعودي.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج ‘رياضة سكوب’، أن إدارة الشباب فقدت الثقة في الحكم المحلي من كثرة الأخطاء، وورود أخطاء ساذجة، مؤكدًا أن نتائج الشباب تتأثر بسبب الأخطاء التحكيمية.

وأضاف آل الشيخ ‘أعتقد أنه بالمقارنة بين الحكام السعوديين والأجانب، فإن أخطاء المحليين أكثر، رغم وجود حكام مميزين، وأحيانًا لجنة الحكام تصر على بعض الحكام الذين تتكرر أخطاؤهم لإدارة مباريات الشباب. أين مبدأ الثواب والعقاب؟’

وفي سياق آخر، وجه طلال آل الشيخ، رسالة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، على خلفية تصرفات رونالدو المثيرة للجدل في مباراة الهلال بكأس موسم الرياض، والتي شهدت بعد الوقائع المخالفة.

ووجهت جماهير الهلال اتهامات إلى كريستيانو رونالدو بارتكاب واقعة غير أخلاقية، مستخدمًا وشاح الهلال، بعد تعرضه لاستفزازات جماهير خلال المباراة أو أثناء مغادرة ملعب المملكة ارينا.

وقال آل الشيخ، إن رونالدو يقدم دعاية متميزة للمملكة، ويمتلك تأثيرًا كبيرًا على الأطفال والعائلات، وما يقدمه للرياضة والسعودية بشكل عام، كبير جدًا.

‫0 تعليق