ملخص أهداف مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اقتنص نادي برشلونة فوزًا ثمينًا أمام نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “بارك دي برانس” معقل فريق العاصمة الفرنسية، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

افتتح رافينيا دياز أول أهداف اللقاء لصالح برشلونة  في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لامين يامال من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس دوناروما ليتابعها رافينيا بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

وتعادل عثمان ديمبلي لصالح فريقه باريس سان جيرمان في الدقيقة 48، بعد أن راوغ المدافع بقدمه اليمنى ثم سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وأضاف فيتور فيتينيا الهدف الثاني لصالح فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 51، بعد تمريرة من فابيان رويز إلى زميله فيتينيا الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد كرة أرضية بالقدم اليمنى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يمين الحارس تير شتيجن.

وعاد رافينيا دياز في الدقيقة 62 ليسجل الهدف الثاني والتعادل لصالح برشلونة، بعد تمريرة بينية رائعة من بيدري إلى رافينيا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس دوناروما.

وسجل أندرياس كريستنسن الهدف الثالث لصالح البرسا في الدقيقة 77، بعد ركلة ركنية على يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان، نفذها إلكاي جوندوجان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كريستنسن برأسية رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

‫0 تعليق