كريم عبد العزيز يشيد بالمخرج بيتر ميمي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن كريم عبد العزيز يشيد بالمخرج بيتر ميمي

كشف النجم كريم عبدالعزيز، عن كواليس تصوير مسلسل “الحشاشين” بالإضافة لعلاقته بالمخرج بيتر ميمي، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”.

 

وعن تعاونه للمرة الرابعة مع المخرج بيتر ميمي بمسلسل “الحشاشين” علق كريم عبد العزيز قائلًا: “حبي لهذا الرجل كبير كإنسان وكفنان، وأهم ما يميزه هو تبسيط الحروب ودي صفة كبيرة جدًا لأنك بتعملي عمل ضخم جدًا”.

 

وأردف كريم حديثه عن دوره قالئلًا: “أكيد الشخصية أثرت عليا، لكن قد إيه المخرج بسّطلي المشروع، حتى في الاختيار 2 و3 وبيت الروبي.. بيني وبينه جملة أقوله أنا خلصت يقولي آه شكرًا، أقوله بجد يقولي آه والله، أقوله ده أنا كل يوم عندك، أولًا بيحب الممثل جدًا وبيحب يكون الممثل هو الأداة اللي بيوصل بيها شغله للجمهور”.

 

تفاصيل مسلسل “الحشاشين”

مسلسل “الحشاشين” تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل “الحشاشين”

 

مسلسل “الحشاشين” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

‫0 تعليق