غدًا.. وفد الطيران المدني يبدأ زيارة رسمية إلى 3 دول لتعزيز التعاون والربط الجوي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن غدًا.. وفد الطيران المدني يبدأ زيارة رسمية إلى 3 دول لتعزيز التعاون والربط الجوي

رئيس هيئة الطيران المدني

رئيس هيئة الطيران المدني

واس

ينطلق غدًا الاثنين، وفد رفيع المستوى من منظومة قطاع الطيران المدني برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، فى زيارة رسمية دولية إلى كلٍ من جمهورية سنغافورة وجمهورية الصين الشعبية والولايات المتحدة الأمريكية.

تعزيز الربط الجوي الدولي

تقام الزيارة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 29 فبراير 2024، بهدف بحث سبل التعاون فيما يتعلق بتعزيز الربط الجوي، والنمو الاقتصادي، والفرص الواعدة المتاحة تحقيقًا لمستهدفات ‘رؤية السعودية 2030’.

وتسعي المملكة لتعزيز دور قطاع النقل الجوي في خريطة الاقتصاد الوطني، وفتح الأبواب للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى استعراض الفرص الاستثمارية النوعية في القطاع، وتسليط الضوء على مبادرات المملكة للنهوض بالقطاع، بهدف إيجاد المزيد من خيارات السفر، والإسهام في تسهيل التبادل السياحي والثقافي والتجاري بينهما.

قمة شانغي للطيران

ويستهل الوفد الزيارة لجمهورية سنغافورة، حيث سيشارك رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في قمة شانغي للطيران ومعرض سنغافورة الجوي، إضافة إلى المشاركة في معرض الطائرات المروحية العالمي بمدينة أنهايم الأمريكية.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الهيئة– ضمن أجندة الزيارة – عددًا من المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين بالشركات المتخصصة بمجالات الطيران المدني، علاوة على عقد اجتماعات الطاولة المستديرة مع قادة الصناعة وعرض أحدث الإنجازات والفرص الفريدة التي تتيحها الإستراتيجية الوطنية للطيران.

‫0 تعليق