عاجل..بدء مراسم تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عاجل..بدء مراسم تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني

 

بدء منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام. 

 

 

وكان من أبرز الحضور كلا من أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد حلمي، منى زكي، محمود البزاوي، هنادي مهنا، منة فضالي، مدحت تيخا.ايهاب فهمى فتوح احمد، وغيرهم 

 

 

وفي سياق آخر نعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الفنان الكبير صلاح السعدني، أحد أعمدة الدراما التلفزيونية المصرية، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 81 عامًا.

 

 

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، “فقدت مصر اليوم قامة فنية عظيمة، وفنان أثرى شاشتنا بأعماله التي ستظل محفورة في ذاكرة الفن، الراحل لم يكن ممثلًا موهوبًا فقط، بل كان فنانًا مبدعًا، صاحب رؤية ثاقبة، استطاع من خلال أدواره أن يلامس قلوب الجماهير، ويُجسّد الواقع المصري بكل تفاصيله، ببساطة وعمق في آن واحد، وستظل أعماله باقية خالدة تُخلّد ذكراه وتُلهم الأجيال القادمة.

 

 

وزيرة الثقافة تقدم العزاء في وفاة صلاح السعدني: 

 

 

وتقدمت وزيرة الثقافة بخالص العزاء لعائلة الفقيد، وللوسط الفني المصري والعربي، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

توفي منذ ساعات قليلة الفنان الكبير صلاح  السعدني وقد أعلن عن ذلك للفنان الدكتور أشرف زكي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. 

 

 

منشور صلاح السعدني: 

 

حيث نشر صورة لعمدة الدراما الراحل وكتب:” البقاء لله الفنان الكبير صلاح السعدني”. 

 

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على النجم الكبير صلاح السعدنى من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ويتم دفنه بمقابر العائلة بطريق الواحات. 

 

 

أعمال صلاح السعدني: 

 

ويذكر أن قدم الفنان الراحل العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، خلال مشوار فني كبير وحافل بالأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، ولعل من أشهر أدواره “حسن ارابيسك” وغيرهم. 

‫0 تعليق