توخيل يكشف موقف جنابري وساني من مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث مدرب فريق بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، بتفصيل عن حالة اللاعبين سيرج جنابري وليروي ساني، وإمكانية جاهزيتهما لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما تناول توخيل موقفه من استمراره كمدرب للفريق بعدما تجديد منتخب ألمانيا عقد المدرب يوليان ناجلسمان، الذي كانت هناك تكهنات بعودته لتدريب الفريق.

توخيل يكشف موقف جنابري وساني من مواجهة ريال مدريد

أوضح توخيل خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن وضعية جنابري تتطلب سباقًا مع الزمن لتجاوز الإصابة قبل مواجهة ريال مدريد.

بينما تتطلب وضعية ساني مزيدًا من العناية بالنظر إلى مواجهتي فرانكفورت وريال مدريد، وربما لن يكون قادرًا على المشاركة في المباراة ضد ريال مدريد.

وأضاف توخيل أنه سيعقد اجتماعًا مع الجهاز الطبي واللاعبين لاتخاذ القرار المناسب بناءً على تطور الإصابات، مؤكدًا أن الفريق سيتوجه إلى برلين بشكل قوي للتنافس والفوز بالنقاط الثلاث.

وفيما يتعلق بتمديد عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا، أكد توخيل أنه كان يتوقع ذلك نظرًا للتنسيق الجيد بينه وبين فولر، ما يمنح الفريق الوطني الاستقرار والقوة المطلوبة قبيل بطولة اليورو.

وعندما سئل عن إمكانية بقاءه مع بايرن ميونخ في حال طلب النادي ذلك، رغم قراره السابق بالرحيل نهاية الموسم، أكد توخيل أن هذا مستحيل، مشيرًا إلى اتفاقه الحالي مع النادي للانفصال في فترة الانتقالات الصيفية، وأن هذا الاتفاق لا يزال ساري المفعول.

‫0 تعليق