بركلات الترجيح.. ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سدد إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد في الدقيقة 10 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس إيديرسون.

وسجل رودريجو سيلفا أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 12، بعد عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، استقبلها رودريجو بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس إيديرسون ليتابعها سيلفا بتسديدة أخرى، سكنت الشباك.

ومنعت العارضة هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19، بعد رأسية من المهاجم إلينج هالاند من على حدود منطقة الـ6 ياردات.

وأطلق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 27 تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها الحارس أندري لونين إلى ركلة ركنية.

وصوب جاك جريليش لاعب السيتيزن في الدقيقة 36، تصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت في الشباك من الخارج.

وتعادل كيفين دي بروين لصالح فريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 76، بعد عرضية من جيريمي دوكو من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، أبعدها المدافع أنطونيو روديجر بشكل غير مناسب ليستقبلها دي بروين بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير كرة قوية بنفس القدم، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وانتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليتجه اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

ولم تسفر الأشواط الإضافية عن أي أهداف لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للميرنجي بالفوز بنتيجة 4-3.

‫0 تعليق