برشلونة يحبط ريمونتادا باريس سان جيرمان ويضربه بثلاثية في حديقة الأمراء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “بارك دي برانس”، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

سجل رافينيا دياز لاعب برشلونة الهدف الأول لصالح البلوجرانا في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لامين يامال من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس دوناروما ليتابعها رافينيا بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

وتعادل عثمان ديمبلي لصالح فريقه باريس سان جيرمان في الدقيقة 48، بعد أن راوغ المدافع بقدمه اليمنى ثم سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وأضاف فيتور فيتينيا الهدف الثاني لصالح فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 51، بعد تمريرة من فابيان رويز إلى زميله فيتينيا الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد كرة أرضية بالقدم اليمنى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يمين الحارس تير شتيجن.

وكاد باركولا أن يسجل الهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 55، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس تير شتيجن ثم ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى خارج الملعب.

وأحرز رافينيا دياز الهدف الثاني والتعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 62، بعد تمريرة بينية رائعة من بيدري إلى رافينيا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس دوناروما.

ومنع القائم الأيسر للمرمى الهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 74، بعد تسديدة أرضية من عثمان ديمبلي.

ونجح أندرياس كريستنسن في تسجيل الهدف الثالث لصالح البرسا في الدقيقة 77، بعد ركلة ركنية على يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان، نفذها إلكاي جوندوجان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كريستنسن برأسية رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

‫0 تعليق