احمد فهيم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن احمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم عن كواليس ظهوره بـ باروكة خلال أحداث مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي عرض في الموسم الرمضان الماضي لعام 2024.

وقال أحمد فهيم في تصريحات صحفية: موضوع إني ألبس باروكة في عمل فني وإن يبقى عندي شعر ده كان حلم، وكنت مأجل إني أعمل شخصية بباروكة لعمل ودور مناسب.

وتابع أحمد فهيم: مسلسل فراولة ظروفه كانت مناسبة لده، فكرة إن الشخصية في البداية كان ظروفه وحشة، ولما بيفتح شركة ويبقى معاه فلوس بيروح يهتم بنفسه ويعرف ست جديدة، وهنا بنسلط الضوء على فكرة إن الراجل أول ما يبقى معاه فلوس بيروح يدور على نفسه.

 

قصة مسلسل فراولة 

المسلسل اجتماعي لايت كوميدي وهي فتاة فقيرة وانتقلت إلى حياة الأثرياء، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم بتغير حياتها إلى حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها بين الفقر ونالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدى الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث تمكنت نيللي كريم من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهورة على السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت على عقول متابعيها ليعيشوا وهم الأحلام.

 

أبطال مسلسل فراولة 

 

مسلسل فراولة من بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي الذي يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 

آخر أعمال أحمد فهيم

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهيم كان مشاركته في مسلسل حدوتة منسية والذي عرض في شهر فبراير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.
وظهر أحمد فهيم في دور خيرت طاحون، محمد علي رزق في دور دكتور عمر، عبير صبري في دور دهب زوجة الابن الأكبر، هشام إسماعيل في دور هاشم الابن الأكبر، محمود حجازي في دور نوح، طارق صبري، نانسي صلاح
محمود حافظ، حسن عبد الله، امير صلاح الدين، ريم سامي، أحمد صيام، دعاء حكم، محمد عزمي، من تأليف محمود حمدان
ومن إخراج محمد محيي الدين.

‫0 تعليق