موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني لكره القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد الان، مباراه من العيار الثقيل تجمع برشلونه ضد ريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني لكره القدم مواجهه مشتعله بين الفريقين على ملعب الاول بارك معقل نادي النصر السعودي يدخل نادي ريال مدريد هذا الكلاسيكو بشار الفوز ولا بديل غير الفوز من اجل تحقيق لقب بطوله كاس السوبر الاسباني على فريق قوي ومنافس والتقليدي هو نادي برشلونه الذي استطاع ان يفوز باللقب الموسم الماضي.

مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد برشلونة

ماتش برشلونه ضد ريال مدريد في كلاسيكو الكره الاسبانيه لكره القدم على الاراضي السعوديه الى الفريقين ويدخل ريال مدريد بعد ادائه القوي امام نادي اتلتيكو مدريد في نصف نهائي البطوله بعدما يتفوق بخمسه اهداف لثلاثه اهداف بينما

وفاز برشلونة على أوساسونا 2-0 في الدور قبل النهائي الليلة بهدفين دون رد ليتأهل لمواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

وكان ريال مدريد حجز مقعده في نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، في نصف النهائي.

وتأهل ريال مدريد لنهائي السوبر للمرة الثانية على التوالي، بعدما خسر الموسم الماضي من برشلونة.

 

تعرف على موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

وتقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد مع برشلونة في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل 14 يناير، وتنطلق مباراة النهائي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

أهم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر

تنقل مباريات السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات ssc السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ريال مدريد يتأهل لنهائي كأس السوبر ضد برشلونة

وحسم ريال مدريد تأهله إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة (5-3)، في مباراة امتدت للأوقات الإضافية.

 

واتجه فريقا أتلتيكو مدريد وريال مدريد إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلي من المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

 

‫0 تعليق