بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني لكره القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد نصف نهائي كاس السوبر الاسباني، تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء نحو ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية، حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد اليوم

ماتش ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني لكره القدم على ملعب الاول بيرك مواجهه قويه للغايه ينتظر الكثير من عشاق ومحبي نادي ريال مدريد اتلتيكو مدريد الموجه القويه، ماتش ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد او كلاسيكو مدريد المتوقع ان تكون هذه المواجهه في قمه الاثاره حيث استطاع يتفوق نادي اتلتيكو مدريد على ريال مدريد في الدوري الاسباني لكره القدم ويحرمه من ثلاث نقاط.

مشاهدة ماتش ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم

مشاهده ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد بث مباشر على قناه سبورت السعوديه المواجهه القويه التي تحتضنها المملكه العربيه السعوديه للعام الثالث على التوالي يطبع من خلال اعداد ريال مدريد الى الحفاظ على لقب كأس السوبر الإسباني لكره القدم.

نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

الفريق الفائز في هذا اللقاء سيتأهل للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه الفائز من مباراة برشلونة ضد أوساسونا.

ريال مدريد يدخل البطولة حاملًا لقب كأس الملك الإسباني للموسم الماضي، بينما يأتي أتلتيكو مدريد بعد أن حل ثالثًا في الدوري الإسباني، وذلك بدلًا من ريال مدريد الذي احتل المركز الثاني.

 موقعة كروية عملاقة بين ريال وأتلتيكو

في مساء هذا الأربعاء، تتجه الأنظار نحو ملعب “الأول بارك” في الرياض، حيث يلتقي ريال مدريد بمنافسه التقليدي أتلتيكو مدريد في معركة كروية حاسمة ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

تشهد البطولة في نسختها الحالية منافسة قوية بين أربعة أندية عريقة هي: برشلونة، حامل لقب الليجا، وريال مدريد، الفائز بكأس الملك، إلى جانب أتلتيكو مدريد وأوساسونا كواصفين للليجا والكأس على الترتيب.

يذكر أن آخر لقاء جمع الريال وأتلتيكو كان في سبتمبر الماضي، حيث تمكن الأخير من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة السادسة من الدوري.

 

يستعد الفريقان لمواجهات متعددة هذا الموسم، بما في ذلك مباراتهما في دور الـ16 من كأس الملك في 18 يناير، ومباراة الدور الثاني من الليجا في 4 فبراير.

سيتقابل الفائز من مباراة الليلة مع الفريق الفائز من مواجهة أوساسونا وبرشلونة في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل.

تطبيق تقنية جديدة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

من المقرر أيضًا أن تشهد البطولة هذا العام إدخال المحادثات الصوتية بين غرفة الـVAR والحكم الرئيسي، بدءًا من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو.

ويحتفظ برشلونة بالرقم القياسي في الفوز بكأس السوبر الإسباني، حيث توج به 14 مرة، آخرها في الموسم الماضي عندما تغلب على ريال مدريد بنتيجة 3-1.

‫0 تعليق